رسميًا.. بايرن ميونيخ يعلن رحيل خافى مارتينيز عن الفريق بنهاية الموسم الحالى

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، رحيل الإسباني خافي مارتينيز، لاعب وسط الفريق، عن النادي، بنهاية الموسم الحالي، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.

وقال النادي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي: " بايرن ميونيخ وخافي مارتينيز يقولان (وداعا وشكرا) من أعماق قلوبهما بعد تسع سنوات من النجاح معا. اتفق النادي واللاعب بشكل متبادل على عدم تمديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو".

وانضم اللاعب الإسباني إلى صفوف العملاق البافاري في عام 2012 وسرعان ما أصبح إحدى الركائز الأساسية للفريق. وشهد الموسم الأول لمارتينيز فوز بايرن بالثلاثية الأولى في تاريخ النادي، وهو إنجاز كرره الصيف الماضي عندما حقق إنجازًا تاريخيًا بتتويجه بستة ألقاب.

وخلال مشواره مع بايرن ميونيخ، توج مارتينيز، مع الفريق بثمانية ألقاب للدوري الألماني، وخمسة ألقاب لكأس ألمانيا، وأربعة ألقاب لكأس السوبر الألماني، ولقبين لدوري أبطال أوروبا، ومثلهما لكأس السوبر الأوروبي، إلى جانب لقبين لكأس العالم للأندية.

ومن جانبه، قال خافي مارتينيز، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "أنا فخور وسعيد للغاية لكوني جزءًا من عائلة بايرن ميونخ لمدة تسع سنوات. أود أن أشكر هذا النادي الرائع وخاصة جماهيرنا - لقد جعلت من ميونيخ موطني".

وأضاف:" لن أنسى أبدًا هذه السنوات التسع. منذ اليوم الأول شعرت بـ"ميا سان ميا" والطبيعة الخاصة للبايرن. لقد عشت من أجل هذا النادي ، ودائمًا ما قدمت كل شيء من أجله ، وأنا سعيد جدًا بالعديد من الألقاب التي فزنا بها معًا. سيبقى نادي بايرن ميونخ وجماهيره في قلبي إلى الأبد".

وأعلن بايرن ميونيخ في بيانه، إلى أنه سيتم توديع مارتينيز وديفيد ألابا وجيروم بواتينج والمدرب هانز فليك، في نهاية هذا الموسم ، تقديراً لإنجازاتهم العظيمة للنادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق