رغم الهزيمة أمام المحلة.. الأهلى يتصدر الدورى حال الفوز بمؤجلاته

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

حقق فريق الكرة الأول بنادي غزل المحلة فوزًا تاريخيًا، أمس الإثنين، على حساب النادي الأهلي، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري الممتاز موسم 2020-2021.

وبهذه الهزيمة، يحتفظ النادي الأهلي بوصافة الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة، خلف الزمالك "المتصدر" بفارق 4 نقاط، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 31 نقطة.

خاض الزمالك في دوري الموسم الجاري 19 مباراة جمع من خلالها نقاطه الـ41، بينما لعب الأهلي 17 مباراة فقط، وتأجلت له مباراتان بسبب مشاركاته في كأس العالم للأندية وبطولة إفريقيا.

وكان قد وافق اتحاد الكرة على طلب النادي الأهلي بخوض مؤجلاته أمام كل من وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا في فترة التوقف الدولي الخاصة بأوليمبياد طوكيو، في محاولة لتخفيض ضغط المباريات المحلية على ممثل مصر الوحيد في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت قد أوقعت قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا الأهلي، في مواجهة نارية أمام صن داونز الجنوب إفريقي، على أن تلعب مباراة الذهاب أحد يومي 14 و 15من شهر مايو الجاري، وتلعب العودة أحد يومى 21 و22 من نفس الشهر.

يذكر أن النادي الأهلي خاض مؤجلاته الثلاثة من الدور الأول أمام كل من الإسماعيلي وسموحة وإنبي، إلا أن الموافقة على ترحيل مباراتي وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا لفترة لعب أوليمبياد طوكيو، على أن يخوضها الأحمر دون لاعبيه الدوليين مع المنتخب الاوليمبي.

ويرصد لكم "الكابتن" ترتيب جدول الدوري حال فوز الأهلي بمؤجلاته:

في حالة فوز الأهلي بمبارياته المؤجلة، سيصبح الأحمر متصدرًا جدول الترتيب برصيد 43 نقطة، أي بفارق نقطتين عن الزمالك المتصدر، وبفارق 12 نقطة عن بيراميدز الذي يلاحقه في المركز الثالث في الوقت الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق