خاص.. كارتيرون يعتمد علي أوباما وعلاء وزيزو مجبراً .. ويستخدم شيكا ورقة تهديد

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رفضه  لأداء نجوم الفريق الكبار يوسف أوباما،أحمد سيد زيزو، محمود علاء، وطلب منهم  الالتزام بطريقة اللعب التي يحددها ، وطالبهم أيضا  باللعب بجدية وعدم التهاون والتخاذل مثلما  وضح في أداء النجوم الثلاثة ، ورغم  قناعة  كارتيرون بتهاون وتراجع مستوي النجوم الثلاثة الا انه رفض استبعادهم من التشكيل الاساسي في المباريات القادمة.

 واعترف  كارتيرون في جلسته مع مسئولي اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الزمالك بأن لن يستطيع استبعاد الثلاثة من التشكيل الاساسي في المباريات المقبلة لانه لا يملك البديل الجاهز  فنيا وبدنيا لسد نقص النجوم الثلاثة ،  ولكن يسعي كارتيرون الي طريقة اخري لتحفيز اللاعبين المتهاونيين وخاصة اوباما  وزيزو .

 وبدأ كارتيرون في تجهيز محمود عبد الرازق شيكابالا للعب في مركز  عشرة  ليعلم  أوباما  أن شيكا جاهز للعب بدلا منه ، كما  إن  شيكابالا  يجيد اللعب في الجناح الأيمن مركز  زيزو .

 وبذلك يسعي كارتيرون لاستخدام شيكابالا كورقة ضغط علي زيزو وأوباما، خصوصا انه في فورمة جيده في المباريات الأخيرة مما يهدد اوبغاما وزيزو في مركزهما  ، بينما  يسعي كارتيرون لتجهيز  محمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام  للوصول  بأحدهم لاعلي فورمة  ليكونا  جاهزين  للعب في قلب الدفاع بجوار محمود الونش ، وتجهيز  عبدالسلام وعبدالغني بغرض تهديد محمود علاء ليشعر انه سيفقد مركزه  في قلب الدفاع.

ويحاول كارتيرون لتجهيز البدلاء الأكفاء للضغط علي أوباما وعلاء وزيزو  خاصة انه يشارك  النجوم الثلاثة في التشكيل الأساسي مجبراً لحين تجهيز البدلاء الاكفاء.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعدادا للقاء سموحة المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف مقابل هدف في الجولة التاسعة عشرة من الدوري المصري الممتاز، ليرتفع رصيد الزمالك الي النقطة 41 في المركز الأول في الدوري بعد خوض 19 مباراة في الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق