مؤتمر زيدان: لم أحسم مشاركة راموس بعد وسنلعب كرتنا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أهمية لقاء فريقه أمام تشيلسي الإنجليزي غدًا الأربعاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

الريال يدخل اللقاء وهو متعادل على ملعبه مع البلوز بهدف لكل فريقه، لكنه استعاد قائده سيرجيو راموس الذي تعافى من فيروس كورونا وإصابته العضلية.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة: ""المشاعر جيدة، نحن سعداء باللعب في نصف النهائي، نعلم أهمية وصعوبة المباراة التي سنلعبها غدًا ونحن مستعدون، ما نريد فعله هو تقديم كل شيء من أجل الفوز".

وأضاف: "راموس؟ سترى ذلك غدًا، بالطبع لن أخبرك ما سنفعله الآن، من المهم أن يكون القائد متواجدًا معك فهذا هو قائدنا، بما أنه معنا فهذا يعني بأنه بخير".

وأكمل: ""سنلعب كرة القدم الخاصة بنا، ما يهم هو الاستعداد للمباراة جيّدًا فـ نحن لن نلعب في نصف النهائي كل موسم، لاعبو فريقي جاهزون لخوض مباراة رائعة غدًا".

وأتم: "كما أقول دائمًا هذا الفريق مر بصعوبات كبيرة، لذلك يجب رفع القبعة لهؤلاء اللاعبين، عندما تتعقد الأمور يظهرون بشخصيتهم، لديهم شخصية رائعة، هم الأفضل وقد أظهروا ذلك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق