من كارتيرون إلى زيزو: "هات عقد رسمي وامشي"

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق بعد مباراة بيراميدز وإهداره فرصة سهلة لا تضيع، وغضب جماهير الزمالك منه ومهاجمة اللاعب بقسوة على السوشيال ميديا.

 

وعلم "الكابتن" أن كارتيرون قال لزيزو : إن الغرض من الجلسة ليس محاسبتك على الفرصة الضائعة ولا معاتبتك ولكن من الواضح أنك في غير حالتك النفسية وأصبحت بعيداً عن التركيز في المباريات، ولن اتهمك بأنك تتفاوض مع الأهلي للانتقال للقلعة الحمراء ولكن سأوضح لك أمرا هاما وهو إذا كنت تريد الرحيل من الزمالك وأصبحت فكرة الاحتراف تسيطر على عقلك، فهذا قرارك وأنت تعلم مصلحتك، ولكن الطريقة الاحترافية السليمة التي تحافظ على مستواك وعلى حقوق الزمالك هي أنك تحضر عقدا رسميا للزمالك يليق بإمكانياتك وسأطلب من إدارة الزمالك الموافقة على رحيلك فوراً.

 

وأضاف كارتيرون : "عليك أن تغلق ملف رحيلك وتجهز عقدك قبل نهاية الموسم من أجل أن تركز في الملعب وتستعيد فورمتك وتزيد من قوتك الشرائية.

 

وتعهد زيزو في جلسته مع كارتيرون بأنه سيعود لفورمته وسيطلب حسم عروض الاحتراف التي تلقاها قبل نهاية الموسم حتى يتم حسم موقفه قبل نهاية الموسم.

 

وتعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف مقابل هدف في الجولة التاسعة عشرة من الدوري المصري الممتاز، ليرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 41 في المركز الأول في الدوري بعد خوض 19 مباراة في الدوري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق