أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
خطف مانشستر سيتي الإنجليزي بطاقة التأهل الأولى، لنهائي دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب على باريس سان جيرمان في إياب نصف نهائي المسابقة الثلاثاء بهدفين نظيفين.
ولعب النجم الجزائري رياض محرز دور البطولة في تأهل مانشستر سيتي، حيث سجل هدفا للفريق في مباراة الذهاب التي انتهت بالفوز على سان جيرمان 2 - 1 كما سجل ثنائية في الدقيقتين 11 و63 ليتأهل مانشستر سيتي فائزا بنتيجة إجمالية 4 - 1 .

وأكد مانشستر سيتي، الذي بات قاب قوسين أو أدنى من حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، تفوقه على سان جيرمان الذي وصل إلى نهائي البطولة الأوروبية في الموسم الماضي قبل أن يخسر أمام بايرن ميونخ الألماني.

ويلتقي مانشستر سيتي في النهائي الفائز في المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي بين تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، التي تحسم غدا الأربعاء عبر مباراة الإياب على ملعب ستامفورد بريدج، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل 1 - 1 في مدريد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق