جوارديولا بعد التأهل لنهائي الأبطال: نفكر في حصد الدوري وسعيد لهؤلاء اللاعبين

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
أعرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، عن سعادته الغامرة بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد التفوق على باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتغلب السيتي على سان جيرمان بنتيجة 4-1 في نصف نهائي المسابقة، ليتأهل لأول مرة في تاريخه لنهائي الأبطال منتظرًا الفائز من ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي.

وقال جوارديولا في تصريحات ما بعد اللقاء عن سان جيرمان: "هم يحققون لقب الدوري كل عام وقاموا ببناء فريق للفوز ويقاتلون حتى النهاية. هم فريق كبير ولكننا قاتلنا سويًا ووصلنا لنهائي دوري الأبطال. هذا التأهل يصف ما نفعله".

وأضاف: "قاموا بوضع لاعبين كثر في منتصف الميدان وعانينا في الشوط الأول ولكننا قمنا بتغير نهجنا في الشوط الثاني. أصبحنا نسترجع الكرة بشكل أفضل وكنا أفضل وحققنا نتيجة 4-1 أمام الفريق الذي تغلب على برشلونة وبايرن ميونيخ وهذا يعني لنا الكثير".

وأتم: "هذا الانتصار لنا جميعًا وللنادي. أنا فخور بشكل لا يصدق. اللاعبون الذين لم يشاركوا اليوم استحقوا المشاركة، والجميع ساهم بهذا التأهل. علينا الآن تحقيق الدوري وسنحظى بـ 2-3 أسابيع للتحضير لنهائي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق