البنك الأهلي يستعيد ذاكرة الانتصارات ويسحق الإنتاج الحربي بثلاثية

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

حقق فريق البنك الأهلي، فوزا كبيرا على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

البداية كانت قوية من جانب فريق البنك الأهلي حتى تمكن من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول عن طريق السيد الشبراوي الظهير الأيمن لفريق الإنتاج الحربي بالخطأ في مرماه.

وتمكن فريق البنك الأهلي من الحفاظ على تقدمه في الشوط الأول من زمن المباراة رغم سيطرة ومحاولات الإنتاج الحربي من أجل التسجيل طوال أحداث الشوط.

في الشوط الثاني وبعد 5 دقائق تمكن فادي فريد من تسجيل الهدف الثاني لصالح فريق البنك الأهلي في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

استمرت سيطرة فريق البنك الأهلي حتى تمكن أحمد ياسر من إحراز الهدف الثالث لصالح فريقه في الدقيقة 64 من عمر المباراة وسط انهيار تام من جانب فريق الإنتاج الحربي على ملعبه.

وقلص محمد عبد المجيد الفارق بتسجيل أول أهداف الإنتاج الحربي في الدقيقة 76 من عمر المباراة من ركلة جزاء نفذها مهاجم الإنتاج بنجاح.

ارتفع رصيد البنك الأهلي عند 18 نقطة في المركز الخامش عشر من 20 مباراة حث فاز في 3 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 8 مباريات.

وتوقف رصيد الإنتاج الحربي عند 12 نقطة في المركز الأخير من 20 مباراة بعد الفوز في مباراتين وخسارة 6 لقاءات والتعادل في 12 مباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق