موعد مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء، في إياب دور نصف النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كوورنا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد

ومن المقرر أن تُقام مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا على ملعب "ستامفورد بريدج"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ريال مدريد

وسيتم إذاعة مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

وكانت نتيجة مباراة الذهاب التي جمعت بين ريال مدريد وتشيلسي على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، يوم الثلاثاء الماضي، قد انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1.

 

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في القمة النارية، إذ يخوض ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة نسبيًا، بعدما تغلّب على أوساسونا بثنائية نظيفة في بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويأمل ريال مدريد، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل لنهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تعادل مع تشيلسي بنتيجة 1-1 في مباراة الذهاب.

 

في المقابل، يرغب فريق تشيلسي الإنجليزي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، في تحقيق الانتصار أيضًا، مستغلًا عامل الأرض، وخطف بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ويدخل تشيلسي هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على فولهام بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وكان ريال مدريد قد تأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، على حساب ليفربول الإنجليزي بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور ربع النهائي.

 

أما تشيلسي فقد تأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، على حساب بورتو البرتغالي بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور ربع النهائي.

— Real Madrid C.F.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق