سيراميكا كليوباترا يستضيف المقاولون في مباراة العودة للإنتصارت بالدوري

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

يستضيف سيراميكا كليوباترا فريق المقاولون العرب في التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد السويس الجديد في الأسبوع العشرين للدوري الممتاز .

سيراميكا كليوباترا يحتل المركز التاسع برصيد 26 نقطة وهو ليس بعيدا عن المربع الذهبي ولايفصله سوى ثلاث نقاط فقط عن المصري الذي يحتل المركز الرابع لكنه لم يحقق الفوز في أخر ثلاث مباريات وتعادل مع الإنتاج الحربي والبنك الأهلي في الدوري وخسر أمام المقاصة في كأس مصر ويسعى مدربه ضياء السيد لتحقيق فوزه الأول في ثاني المباريات التي يقود فيها الفريق .

ضياء السيد إختار22 لاعبا في قائمة المباراة وهم : عامر عامر ومحمد جمال ورجب بكار وأحمد محسن و فابريس نجاه وعبد الله محمود وخالد صبحي وطارق سامي وسيف تقا و ضياء قنديل  ومحمد إبراهيم ورجب عمران وصالح جمعة ومحمد عاشور الأدهم وعبد الرحمن بودي وكوامي بونسو وشريف دابو وميدو جابر وأحمد ياسر ريان و شادي حسين ووينفول كوبينا وأحمد غنيم.

وشهدت القائمة عودة صالح جمعة بينما يغيب محمود نبيل ومحمد توني ومحمد مسعد.

في المقابل يحتل المقاولون المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة وتحسنت نتائج الفريق وجمع 4 نقاط من أخر مباراتين بالفوزعلى وادي دجلة والتعادل مع الزمالك ويسعى للفوز والحصول على النقاط الثلاث لدخول منطقة الأمان .

 

يدير المباراة سعيد حمزة ويساعده عدي عيد وأحمد شاهين ومعهم سيد فرج حكما رابعا ومحمد أبوخاطر حكم فيديو وعاطف حسين مساعد حكم فيديو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق