أسوان يصطدم المصري في مواجهة بين أضعف هجوم وثالث أقوى خط دفاع بالدوري

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يشهد ستاد الأسكندرية في التاسعة والنصف مساء اليوم مواجهة بين الجريحين أسوان والمصري في الأسبوع العشرين للدوري الممتاز .

أسوان يحتل المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة من 5 إنتصارات و5 تعادلات و9 هزائم وسجل الفريق 11 هدفا وهو أضعف هجوم في الدوري ودخل مرماه 24 هدفا وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع السابع عشر وبعد فوزين متتاليين على إنبي في الدوري والجونة في كأس مصر نال الفريق هزيمة ثقيلة في المباراة الأخيرة أمام طائع الجيش  بثلاثة أهداف نظيفة وحرص الجهاز الفني بقيادة علاء عبد العال على تصحيح الأخطاء التي أدت للهزيمة أمام الطلائع على أمل تحقيق نتيجة إيجابية أمام المصري تدعم الفريق في مشواره للإبتعاد عن شبح الهبوط.

في المقبل يحتل المصري المركز الرابع برصيد 29 نقطة من 7 إنتصارات و8 تعادلات و 4 هزائم وسجل الفريق 23 هدفا ودخل مرماه 15 هدفا وهو ثالث أقوى دفاع في الدوري بعد الأهلي والزمالك وخسر أخر مبارياته أمام الأهلي ولابديل أمامه سوى الفوز للبقاء في المربع الذهبي .

 

علي ماهر المدير الفني للمصري حرص على الإجتماع بلاعبيه وطالبهم بغلق صفحة مباراة الأهلي  والتركيز في مباراة اليوم والتي يسعى الفريق للفوز بها  للمحافظة على مكانه في المربع الذهبي وركز على ماهر خلال التدريبات على النواحي الخططية والفنية من خلال تلقين اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية .

يدير المباراة محمود عاشور ويساعده أيمن العقاد وخالد رمضان ومعهم خير الله سليمان حكما رابعا ومحمود ناصف حكم فيديو وأحمد جمال مساعد حكم فيديو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق