صحوة طلائع الجيش أمام رغبة المقاصة في تصحيح أوضاعه بالدوري المصري

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يستضيف مصر المقاصة فريق طلائع الجيش في التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد المقاولون في الأسبوع العشرين للدوري الممتاز .

المقاصة يحتل المركز العاشر برصيد 26 نقطة وحقق 7 إنتصارات و5 تعادلات وخسر 6 مباريات وسجل 19 هدفا ودخل مرماه 23 هدفا وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع الثامن عشر ولم يحقق الفريق الفوز في أخر 4 مباريات ببطولة الدوري حيث تعادل مع المقاولون وسموحة وبيراميدز وخسر أمام إنبي لذلك سيقوم الجهاز الفني بقيادة محمد عبد العظيم " عظيمة " بإجراء تغييرات في التشكيل الأساسي من أجل العودة للإنتصارات والإحتفاظ بأمل الوصول للمربع الذهبي .

في المقابل يحتل طلائع الجيش المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة من 5 إنتصارات و5 تعادلات و9 هزائم وسجل الفريق 24 هدفا ودخل مرماه 22 هدفا وحقق الفوز في أخر مباراتين على الجونة وأسوان ويسعى لمواصلة إنتصاراته للإقتراب من المنطقة الدافئة .

وحرص عبد الحميد بسيونى المدير الفني على شحن لاعبيه نفسيا حتى يواصل الفريق إنتصاراته خاصة أن مباراة اليوم ليست سهلة وتحتاج الى تركيز تام من اللاعبين .

ويفتقد الطلائع جهود مدافعه علي الفيل للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات وسيكون بديله إما إسلام جمال أو خالد سطوحي .

يدير المباراة إبراهيم نور الدين ويساعده ماجد المليجي وأحمد كمال ومعهم أحمد ناجي حكما رابعا ومحمود دسوقي حكم فيديو وعمرو عايد مساعد حكم فيديو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق