التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.. عاجل

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء، في إياب دور نصف النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كوورنا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج"، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء، ، في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

وكانت نتيجة مباراة الذهاب التي جمعت بين ريال مدريد وتشيلسي على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، يوم الثلاثاء الماضي، قد انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1.

 

التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي ضد ريال مدريد

ومن المتوقع أن يخوض تشيلسي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: ميندي

خط الدفاع: أزبيليكويتا - تياجو سيلفا – روديجر - بن تشيلويل - كريستنسن

خط الوسط: جورجينيو – نجولو كانتي – ماسون مونت

في الهجوم: كاي هافيرتز – بوليسيتش (أو تيمو فيرنر)

 

ولا يفتقد نادي تشيلسي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، عناصر أساسية للفريق، الأمر الذي يزيد من حظوظه في الفوز بمباراة اليوم.

— Chelsea FC (@ChelseaFC)

 

في المقابل، من المتوقع أن يدخل ريال مدريد هذا اللقاء بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: ناتشو – سيرجيو راموس – فالفيردي - إيدير ميليتاو

خط الوسط: لوكا مودريتش - كاسيميرو - توني كروس

في الهجوم: فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - ماركو أسينسيو

 

ويفتقد نادي ريال مدريد، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لخدمات نجمه الفرنسي رافائيل فاران، مدافع الفريق؛ بسبب إصابته في العضلة الضامة من الفخذ الأيمن، بينما عاد النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد الفريق، إلى قائمة ريال مدريد.

 

وكان ريال مدريد قد تأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، على حساب ليفربول الإنجليزي بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور ربع النهائي.

 

أما تشيلسي فقد تأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، على حساب بورتو البرتغالي بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور ربع النهائي.

— Real Madrid C.F.

أخبار ذات صلة

0 تعليق