جوارديولا يؤكد غياب 5 لاعبين عن مانشستر سيتي أمام تشيلسي بسبب كورونا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، غياب 5 لاعبين عن فريقه في مباراته المرتقبة أمام تشيلسي في الجولة السابعة عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي، بسبب إصابتهم بفيروس كورونا.

وكان نادي مانشستر سيتي قد أعلن عن وجود 5 حالات إصابة بفيروس كورونا بين لاعبيه منهم البرازيلي جابريال خيسوس، والإنجليزي كايل والكر، دون الكشف عن هوية بقية اللاعبين المصابين.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "حتى الآن لدينا 5 لاعبين سيغيبون عن المباراة أمام تشيلسي بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، يخضعون لفترة من العزل المنزلي تصل لـ10 أيام".

وأضاف: "لا يمكننا الافصاح عن أساميهم وذلك ما أجبرتنا عليه رابطة الدوري، في الغد سنرى كيف سكون التشكيل ولكن 3 لاعبين مهمين لن يتواجدوا مع الفريق في مباراة تشيلسي".

وعن احتمالية إلغاء الدوري أو تأجيله، قال جوارديولا: "سنتبع ما تأمرنا به الرابطة، هم يقومون بعمل لا يصدق منذ فترة الإغلاق الأولى، ولكن من المؤسف كذلك ما حدث في نيوكاسل.. تحدثت مع ستيف بروس وشرح لي وضع الفريق وأن هنالك أكثر من 20 مصابا لديهم.. الأمر دراماتيكي للغاية وهنالك وفيات تصل إلى 1000 شخص يوميًا".

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد أجلت مباراة مانشستر سيتي أمام إيفرتون، التي كان مقررًا لها يوم الإثنين الماضي، بسبب حالات الإصابة بالفيروس في صفوف السيتيزينز.

ويستعد نادي مانشستر سيتي لمواجهة تشيلسي في الجولة السابعة عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي، يوم الأحد المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق