تفاصيل مفاوضات الاهلى مع الاتحاد لعودة عمار حمدى

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

فتح الاهلى محادثات مع إدارة الاتحاد السكندرى، من أجل عودة عمار حمدى لاعب الاهلى والمعار للاتحاد السكندرى، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

واعار الاهلى عمار حمدى لفريق الاتحاد السكندرى بداية الموسم الجارى لمدة موسمين مقابل خمسة ملايين جنيه،  مع وجود بند فى العقد يعطى الاهلى الحق فى قطع الإعارة بعد مرور موسم واحد.

وكشف مصدر بالاهلى أن الاهلى يضغط على الاتحاد للموافقة على عودة عمار خلال الشهر الجارى ، وليس فى نهاية الموسم، حيث يرفض الاتحاد السكندرى عودة اللاعب فى يناير الجارى لأنه بات من العناصر الأساسية فى الفريق.

وطلب الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للاهلى، عودة عمار حمدى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعدما شاهد اللاعب فى أكثر من مباراة ونال أعجابة.

ويحتاج الاهلى عودة عمار حمدى فى ظل الاصابات التى طالت ناصر ماهر وجونيور اجاى فى الفترة الأخيرة. بالإضافة للإصابات المتلاحقة للاعبى الفريق بفيروس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق