عبد المنصف: سعيد بإشادة موسيماني.. وأتمني نظرة مختلفة من حسام البدري (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أعرب محمد عبد المنصف حارس مرمي نادي وادي جلة، عن سعادته بعد تألقه أمام النادي الأهلي في المباراة التي جمعتهما، علي استاد الأهلي في الجولة الخامسة ضمن منافسات الدوري العام المصري والتي انتهت بتعادل الفريقين سلبيا بدون أهداف،

وقال محمد عبد المنصف خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، أتوجه بالشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي بعد إشادته بي ووصفي برجل المباراة.

وتابع: إشادة موسيماني شيء مميز بالنسبة لي خاصة أنه مدرب الفريق الخصم، مشيرا أنه حقق ثلاث بطولات مع النادي الأهلي في وقت قصير.

وأضاف: كنت أتمني المزيد من الفرص للأهلي حتي يزيد تألقي وإثبات إمكانياتي، مشيرا أن آخر "كلين شيت"، كانوا في مباراتي الأهلي والزمالك، مؤكدا أن تسديدة علي معلول كانت الأخطر في المباراة، وأنها احتاجت مجهود للتصدي لها.

وأشار: أنه يخوض تدريبات يومية علي سرعة رد الفعل عن طريق كرات التنس واستخدام الليزر علي الحائط، وأن الحركة الذهنية العامل الأساسي في تألق أي حارس مرمي.

وأختتم: رغم تعرضي لظلم من الأجهزة الفنية السابقة للمنتخب الوطني، لكن لدي أمل كبير في الانضمام للمنتخب الوطني، وأثق في عدالة حسام البدري، وأن تكون نظرته مختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق