أحمد بلال: مقارنة مصطفي محمد بـ رونالدو وميسي "كلام مصاطب" (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

قال أحمد بلال، لاعب النادي الأهلي السابق، ما يفعله مصطفي محمد، لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك، من تمرد وعدم مشاركته في التدريبات والمباريات غير موجود في عالم الاحتراف.

وأضاف أحمد بلال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي عمر ربيع ياسين، ببرنامج "نمبر وان"، المذاع علي قناة "تن"، أطالب من مسئولي نادي الزمالك بالموافقة علي رحيل مصطفي محمد بعد تمرده علي النادي وإصراره علي الاحتراف الخارجي.

وتابع: ما يحدث داخل نادي الزمالك من تمرد اللاعبين لا يمكن أن يحدث داخل النادي الأهلي، مشيرا أن أي لاعب داخل القلعة الحمراء في حالة أي عروض احتراف أو أي مفاوضات جادة بيلتزم بعقده مع النادي حتي نهايته.

وأستكمل: أي لاعب بيتمرد علي النادي الأهلي بيتم الاستغناء عنه فورا بدون عودة، مشيرا أن الزمالك لن يقف علي أي لاعب مهما كان أسمه.

وأشار: أن مقارنة بعض قدامي ومحبي نادي الزمالك بأن مصطفي محمد أفضل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي كلام "مصاطب".

وأختتم: يجب علي إدارة الزمالك الاستفادة من مصطفي محمد ماديا، بعد إصراره علي الرحيل للاحتراف وعدم التزامه بعقده مع النادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق