طلائع الجيش يواجه الاتحاد السكندري تحت شعار لا بديل عن الفوز

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يحل الاتحاد السكندري ضيفًا على طلائع الجيش، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، بملعب جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري المصري الممتاز.

طلائع الجيش بقيادة المدرب طارق العشري، بدأ الدوري المصري بشكل سيىء وجمع نقطة واحدة من 4 مباريات، وتراجع للمركز الأخير في جدول ترتيب المسابقة، لذلك لا بديل أمامه سوى الفوز لتصحيح أوضاعه، خاصة بعد عودة إسلام جمال وإسلام محارب وأحمد عبد الرحمن زولا ومهند لاشين وحسن مجدي وخالد سطوحي ومحمد ناصف الظهير الأيسر الذي غاب عن مباراة غزل المحلة للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات.

على الجانب الآخر يحتل الاتحاد السكندري، بقيادة المدرب حسام حسن، المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 4 نقاط، وله مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع أمام إنبي، ويسعى زعيم الثغر لتعويض هزيمته القاسية أمام الأهلي برباعية نظيفة.

حسام حسن اختار 22 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: عماد السيد و محمد صبحي و محمود رزق و عمر الميداني و مروان النجار و مصطفى إبراهيم و صبري رحيل و السيد سالم و كريم الديب و هشام صلاح و أحمد نبيل " مانجا " و عبد السميع إبراهيم " سيمو "  و خالد الغندور و مروان عطية و أحمد حجي و كريم ممدوح و أحمد راشد و عمار حمدي و فوزى الحناوي و رزاق سيسيه وروماريو ويليامز و خالد قمر.

يدير المباراة الحكم محمد عادل، ويساعده كلًا من أحمد نوفل وأسامة السيد، ومعهم يحيى عبد الحميد حكمًا رابعًا، ومحمود عاشور حكم فيديو، وصبري إبراهيم مساعد حكم فيديو.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق