النصر يستضيف بورتو السويس ..والترسانه ضيفا على الداخلية في المجموعة الثانية

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

تقام اليوم البت، مباريات الأسبوع السابع بالمجموعة الثانية في دوري القسم الثانى، حيث يلتقي فريق إف سى زد المتصدر برصيد 12 نقطة بقيادة أسامة نبيه مع بتروجت " 8 نقاط " بقيادة ياسر رجب الذي تولي المسئولية بعد رحيل علاء عبد العال.

ويسعى الجمهورية شبين " 4 نقاط " بقيادة ياسر رضوان لمواصلة إنتصاراته على حساب  السكة الحديد " 4 نقاط " بقيادة جمعة مشهور الذي يسعى لتخطي عنق الزجاجة والحصول على النقاط الثلاث ليبتعد دائرة الهبوط.

ويحل طنطا " 5 نقاط " بقيادة رضاعبدالعال ضيفا على فريق القناة " 6 نقاط " بقيادة  محمدصلاح نجم الزمالك الأسبق الذى حل بدلا من تامر مصطفى..ويستضيف سرس الليان "8نقاط" بقيادة أسامة حجاج  فريق النجوم  " 7نقاط"  بقيادة أمير عزمى مجاهد الذى نجح فى قيادة الفريق لتحقيق فوزين متتاليين.

 

ويلعب النصر" 8 نقاط "  بقيادة السيد عيد مع فريق  بورتو السويس " 10 نقاط " بقيادة أشرف توفيق ..وفى ديربى القناة يلتقى منتخب السويس " 10 نقاط "  بقيادة أشرف خضر مع المريخ "9 نقاط " بقيادة أحمدعبدالعزيز.

ويحل الترسانة " 7 نقاط "  بقيادة علاء نوح ضيفًا على الداخلية " 9 نقاط " بقيادة هشام زكريا ..وتأجلت مباراة الزرقا " 8 نقاط " بقيادة طارق الصاوى مع كوكاكولا " 4 نقاط " بقيادة تامر مصطفى الى الغد بعد موافقة  لجنة المسابقات على إقامتها بالقاهرة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق