الزمالك ينجح في تخفيض غرامة سبورتنج لشبونة على شيكابالا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

نجح مسئولو الزمالك في تخفيض العقوبة الموقعة عليهم من جانب الفيفا في قضية سبورتنج لشبونة البرتغالي ومحمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق، وبعدما حصل لشبونة على غرامة قدرها 500 ألف دولار حصلوا بعدها على مبلغ 400 ألف دولار غرامة تأخير على الزمالك.

 

ونجح المحامي الخارجي للزمالك في إلغاء عقوبة الـ400 ألف دولار والاكتفاء بغرامة النصف مليون دولار فقط بعدما تقدم الزمالك بمستندات تؤكد على وجود أسباب قهرية منعت النادي من دفع مبلغ النصف مليون دولار في الفترة الماضية.

 

ويحاول مسئولو الزمالك تسوية كل القضايا الخارجية في الوقت الحالي وتخفيض قيمة العقوبات الموقعة على الزمالك وعدم تكبد خزينة النادي أي مبالغ جديدة بسبب حجم القضايا على النادي في الوقت الحالي سواء من لاعبين أو أندية.

ووقع محمود شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقود التجديد بشكل رسمي للقلعة البيضاء.

وقامت قناة الزمالك بإذاعة فيديو الأربعاء الماضي لشيكابالا يجدد على بياض للفريق بشكل رسمي في جلسته مع اللواء عماد عبد العزيز رئيس النادي.

وكشف الإعلامي خالد الغندور عن تفضيل شيكابالا التجديد للزمالك عن الرحيل إلى السعودية بعدما تلقى أحد العروض من هناك لكنه فضل في النهاية التجديد للزمالك بشكل رسمي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق