الزمالك يطلب تعويضًا من جازيلي التشادي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

طلب مسئولو نادي الزمالك بتعويض مالي من نادي جازيلي التشادي بعد قرار الأخير بالانسحاب من دور الـ32 لبطولة دوري أبطال افريقيا.

 وتقدم الزمالك بمذكرة إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم للمطالبة بالحصول على تعويض مالي بسبب الأضرار التي وقعت على النادي من كل الجوانب بعدما انسحب الفريق التشادي قبل اللقاء بـ24 ساعة فقط وعدم الإخطار قبلها.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق إنبي مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري.

على جانب آخر نجح مسئولو الزمالك في تخفيض العقوبة الموقعة عليهم من جانب الفيفا في قضية سبورتنج لشبونة البرتغالي ومحمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق، وبعدما حصل لشبونة على غرامة قدرها 500 ألف دولار حصلوا بعدها على مبلغ 400 ألف دولار غرامة تأخير على الزمالك.

ونجح المحامي الخارجي للزمالك في إلغاء عقوبة الـ400 ألف دولار والاكتفاء بغرامة النصف مليون دولار فقط بعدما تقدم الزمالك بمستندات تؤكد على وجود أسباب قهرية منعت النادي من دفع مبلغ النصف مليون دولار في الفترة الماضية.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق