مصير ليونيل ميسي مع برشلونة وهدف ريال مدريد يتصدران الصحف العالمية

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم السبت، على مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، ودخول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، في الفترة الحرة من عقده في الميركاتو الشتوي، بجانب اقتراب الانتخابات الرئاسية للنادي الكتالوني.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «دافيد ألابا قد يكون وشيكًا»، مُضيفة: "ريال مدريد يستهدف التعاقد مع النجم النمساوي ديفيد ألابا، مدافع بايرن ميونخ".

وعن مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "مع إيدين هازارد لكن دون سيرجيو راموس أمام سيلتا فيجو".

 

fac66a6e75.jpg

فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «صراع الأهداف»، مُضيفة: "صراع خاص بين الهدّافين كريم بنزيما وياجو أسباس في مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني".

كما أشارت الصحيفة إلى احتمالية عودة الجماهير إلى الملاعب الإسبانية، رغم استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وكتبت: "فبراير سيكون حاسمًا في عودة الجماهير للملاعب".

وفي خبر آخر، اهتمت الصحيفة بمباراة "ديربي الأندلس" الذي سيجمع بين إشبيلية وريال بيتيس في الدوري الإسباني، تحت عنوان "كوفيد-19 يرسم الديربي".

كما أبرزت الصحيفة تصريحات فيكتور فونت، مرشح رئاسة برشلونة، وكتبت: "فونت: لدي في مفكرتي الاتصال بميسي".

 

24c659e80b.jpg

أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «بورتو يحسم الديربي»، موضحة: "ريال سوسييداد يتغلّب على أتلتيك بيلباو في "ديربي الباسك" بالدوري الإسباني".

كما اهتمت الصحيفة بمباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، وكتبت: "ريال مدريد يصارع من أجل خطف صدارة الليجا من أتلتيكو مدريد".

 

d02bcf1396.jpg

في حين اهتمت صحيفة «سبورت» بعقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، والذي سينتهي في صيف 2021، ودخوله الفترة الحرة في الميركاتو الشتوي، وكتبت: "حرًا للتفاوض مع فريق جديد".

وعن مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "ريال مدريد يبدأ السنة دون راموس".

وفي خبر آخر، أشارت الصحيفة إلى إصابة النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة، وكتبت: "كوتينيو يُجري عملية جراحية في الغضروف اليوم، وقد يقول وداعًا للموسم الجاري".

وعن النجم الشاب بيدري، كتبت الصحيفة: "بيدري ضمن فريق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للنجوم الصاعدة في دوري الأبطال".

كما أبرزت الصحيفة الانتخابات الرئاسية في برشلونة، وقالت: "لابورتا وفونت يحصلان على التوقيعات".

 

0901f62c26.jpg

• الصحف الفرنسية

من جانبها، ركزت صحيفة «ليكيب» على سوق الانتقالات الشتوية ومصير نجوم كرة القدم، تحت عنوان «نجوم للبيع».

وأضافت الصحيفة: "ليونيل ميسي، قائد برشلونة، يدخل الفترة الحرة من عقده، ونجوم آخرين قد تضطر أنديتهم لبيعهم؛ بسبب الأزمة الاقتصادية الناتجة عن جائحة فيروس كورونا".

 

c4fb27cebd.jpg

• الصحف الإنجليزية

قررت صحيفة «ديلي ستار» الاحتفال بفوز مانشستر يونايتد على أستون فيلا بنتيجة 2-1 في الدوري الإنجليزي تحت عنوان «فوز سعيد في السنة الجديدة»، مُضيفة: "اليونايتد يحقق انتصارًا ثمينًا في أول يوم من سنة 2021 الجديدة".

ca360aebf8.jpg

• الصحف الإيطالية

أما صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» فقد اهتمت بتصريحات البابا فرانسيس بابا الفاتيكان، تحت عنوان «البابا الرياضي».

وكتبت الصحيفة الوردية: "البابا: مَنْ يفوز لا يعرف ماذا خسر"، مُشيرة إلى تصريجاته التي أدلى بها خلال الاحتفالات بأعياد الميلاد وبداية سنة 2021 الجديدة.

e584a7e6a0.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق