«موسيماني» يحدد طلباته لمونديال الأندية ومحاولات لإنهاء أزمة جيرالدو

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

تعقد لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح اجتماعا مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لمناقشة العديد من الملفات المختلفة قبل إرسال القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم للأندية المقرر لها في فبراير القادم بالدوحة.

وتحسم اللجنة خلال الاجتماع بعد طلبات المدير الفني باصطحاب بعض اللاعبين المصابين مثلا للتواجد في الاحتفالية الكبرى في مونديال الأندية مع زملائهم مثل ناصر ماهر ومحمود متولي ومحمد محمود وكريم نديفيد حتي لو كان على نفقة النادي الخاصة لاسيما أنها ستكون نقطة فارقة في حياة المصابين نفسيا ومعنوياً.

وكشف مصدر مسئول أن اللجنة سوف تقدم تقرير إلي محمود الخطيب المفوض بشأن الكرة لعرض الأمر علي مجلس الإدارة لاتخاذ القرار المناسب في ضم لاعبين مع البعثة كنوع من الدعم والمساندة قبل مونديال الأندية بالدوحة.

كما تناقش اللجنة مع المدير الفني ملف رحيل الانجولي جيرالدو دا كوستا لاعب الفريق بعد وصول عرض إماراتي من الوحدة لاستعارته لمدة 6 شهور حتي نهاية الموسم الجاري.

وكشف مصدر مسئول أن محمود الخطيب رئيس النادي كلف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالدخول في مفاوضات مع اللاعب وإقناعه بالرحيل في ظل الاستفادة المادية للطرفين من رحيله ونفس التكليف إلي أمير توفيق مدير التعاقدات بالتفاوض مع وكيله التونسي هشام بن صالح لإقناعه بالتنازل عن البنود في عقده وانهاء رحيله بشكل يرضي جميع الأطراف.

وأضاف المصدر أن الأهلي يرغب في منح اللاعب حرية الرحيل على سبيل الإعارة مع منحه الاستغناء الخاص به شرط التنازل عن مستحقاته المالية وكتابة مخلصة بحصوله على كافة مستحقاته قبل تفعيل الإعارة حتى لايتفاجي النادي بشكوي من اللاعب ووكيله مثلما حدث من البرازيلي هندريك الذي رحل بعد تسوية الأمور لكنه حصل على حكم من الفيفا بحصوله على مليون د ولار وهو ما جعل إدارة الكرة بعدم تكرار نفس الأزمة وان الافضل حلها والوصول إلى إتفاق قانوني مع جيرالدو ووكيله لإنهاء إجراءات رحيله بدون مشاكل مستقبلية بين الطرفين.

واستقر مسئولو النادي الأهلي علي وضع جيرالدو في تلك القائمة ورفع اسمه من القائمة الأساسية حتى يتسنى لهم التعاقد مع لاعب أفريقي جديد والاحتفاظ باللاعب الأنجولي ومنعه من الحصول علي كافة مستحقاته المتبقية في عقده وهي مليون و800 ألف دولار.

ورفض جيرالدو كل العروض التي جلبها له مدير التعاقدات حتى يقوم مسئولو القلعة الحمراء برفعه من القائمة والتعاقد مع لاعب جديد أجنبي ووقتها يحصل على باقي عقده ولكن جاءت قائمة الانتظار لتعصف بكل أحلام اللاعب وهو ما جعله يماطل لإجبار الإدارة علي الاستغناء عنه وفسخ التعاقد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق