كومان: خسارة النقاط يعني ضياع لقب الليجا.. ونحترم قرار ليونيل ميسي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

تحدث الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عن مباراة الفريق المرتقبة أمام هويسكا في الدوري الإسباني، وتعافي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره هويسكا، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإسباني، والتي من المتوقع أن تشهد عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي غاب عن اللقاء الماضي أمام إيبار؛ بسبب مشكلة في الكاحل.

 

وقال كومان في مؤتمر صحفي قبل المباراة: "حالة ليونيل ميسي جيدة في الوقت الحالي، وتدرب مع الفريق في يومي 30 و31 ديسمبر، رغم أن زملاءه كانوا في عطلة ولا  يواجه أي متاعب على الإطلاق".

 

وأضاف: "ميسي عمل بكل جدية وهو جاهز الآن للعب وسعيد وكله حماس، وهذا أمر في غاية الأهمية بالنسبة لنا".

 

وعن مستقبل ميسي، قال كومان: "مثل أي لاعب يقترب عقده من الانتهاء فإن له مطلق الحرية في اتخاذ القرار الذي يريده".

 

ويحوم الغموض حول مستقبل ليونيل ميسي، لاسيما بعد دخوله الفترة الحرة في عقده مع برشلونة، في سوق الانتقالات الشتوية الذي ينطلق في شهر يناير الجاري، والذي يُتيح له الاتفاق مع أي نادٍ آخر خلال هذه الفترة، على أن ينتقل إلى صفوف هذا الفريق بعد نهاية الموسم الجاري، لاسيما وأن عقده سينتهي في صيف 2021 المقبل.

 

وأفاد كومان: "أنا شخص واقعي فيما يتعلق بفرصتنا في الفوز بلقب الدوري. لا نتحمل إهدار المزيد من النقاط والأمر في غاية الصعوبة بالنسبة لنا بالنظر إلى استقرار مستوى أداء أتليتيكو".

 

وأتم: "كل نقطة تضيع هي بمثابة فرصة مهدرة".

 

جدير بالذكر أن برشلونة يتواجد حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة، بينما يحتل هويسكا في المركز العشرين والأخير برصيد 12 نقطة.

— FC Barcelona (@FCBarcelona)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق