مصدر بدجلة يكشف لـ"الكابتن" سبب الاشتباك مع حسين الشحات

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

اشتبك حسين الشحات، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع لاعبي فريق وادي دجلة عقب مباراة الفريقين أمس التي انتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد سقط في فخ التعادل السلبي ليرفع رصيده عند 10 نقاط في المركز الثاني خلف الجونة المتصدر برصيد 11 نقطة، بينما وصل رصيد وادي دجلة عند 5 نقاط.

وكشف مصدر بفريق وادي دجلة في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، تفاصيل الاشتباك والسبب وراء حدوث الاشتباك بين اللاعب وفريق وادي دجلة عقب انتهاء المباراة.

وأوضح ” حسين الشحات هو من بدأ الاحتكاك بلاعبي وادي دجلة حيث ذهب إلى خالد رضا ومحمود مرعي ليهاجم الثنائي بحجة سقوطهما لإضاعة مزيد من الوقت كما يدّعي لكن الثنائي رفضا أسلوبه في الحديث وكادت الأمور تتطور لولا تدخل سعد سمير لاعب الأهلي الذي اصطحب حسين خارج الملعب”.

وأضاف ” لا أعلم سر إصرار حسين الشحات على اختلاق الأزمات والمشاكل فقد فعل ذلك عقب نهائي دوري الأبطال وبدلا من الاحتفال باللقب مع زملائه ذهب للاشتباك مع مصطفى محمد لاعب الزمالك”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق