بورتو يصعد إلى قمة المجموعه الثانية بعد فوزه على النصر.. والترسانة يواصل السقوط

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أسفرت مباريات الأسبوع السابع  للمجموعه الثانية بدوري القسم الثاني عن صعود فريق  بورتو السويس الى صدارة المجموعة  بعد فوز على النصربهدف سجله بلال خميس ليرتفع رصيد بورتو إلى 13 نقطة ويتوقف رصيد النصرعند  8 نقاط.

وفاز بتروجت في أول مباراة لمدربه ياسسر رجب على نادى زد بهدفين سجلهما محمدهشام ليرتفع رصيد الفائز الى 11نقطة ويتوقف رصيد زد عند 12 نقط.

وحقق الجمهورية شبين فوزه الثاني على التوالي وهزم على السكه الحديد بهدف نظيف سجله السيد شعبان ليرتفع رصيد أبناء المنوفية الى 7نقاط ويتوقف رصيد المهزوم عند 4 نقاط.

وفي أول مباراة لمدربه محمد صلاح تعادل القناة مع طنطا بدون أهداف  ليرتفع رصيد أبناء السيد البدوي الى 6نقاط فى مقابل 7 نقاط للقناة.

وتعادل منتتخب السويس بملعبه مع المريخ سلبيا ليرتفع رصيد السوايسة الى 11 نقطة فى مقابل 10 نقاط للمريخ.

وفى مفاجاة من العيار الثقيل فاز سرس الليان على النجوم بهدف نظيف سجله محمد حله ليرتفع رصيد الفائز الى 11 نقطة  وتوقف رصيد النجوم عند 7نقاط.

وحقق الداخلية فوزا غاليا على الترسانة الجريح بهدف نظيف ليرتفع رصيد الداخلية الى 12نقطة ويتوقف رصيد الترسانة عند 7 نقاط .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق