الاتحاد السكندري يحول تأخره أمام الطلائع إلى فوز مثير في الدقائق الأخيرة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

حقق فريق الاتحاد السكندري فوزا مثيرا على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جهاز الرياضة العسكري" ضمن الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

تقدم أحمد سمير لصالح طلائع الجيش في الدقيقة 30 من ركلة جزاء قبل أن يدرك رزاق سيسيه التعادل في الدقيقة 41، وفي الدقيقة 90 سجل روماريو ويلياز مهاجم الاتحاد الجديد هدف الفوز في الدقيقة 90.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى بين الفريقين حيث سيطر لاعبو الاتحاد على مجريات اللقاء في حين اعتمد فريق الطلائع على الهجمات المرتدة.

افتتح أحمد سمير التسجيل لصالح طلائع الجيش في الدقيقة 30 من ركلة جزاء قبل أن يدرك رزاق سيسيه التعادل لصالح لصالح الاتحاد في الدقيقة 41 بعدا تلقى تمريرة من خالد قمر داخل منطقة الجزاء ليراوغ مدافع الطلائع ويسدد أرضية زاحفة على يمين الحارس محمد بسام.

وفي الشوط الثاني سيطر فريق الطلائع بينما اعتمد فريق الاتحاد السكندري على الهجمات المرتدة لينجح في خطف هدف الفوز بعدما تلقى تمريرة رائعة لينفرد ويراوغ الحارس محمد بسام ويضع المهاجم الجامايكي الكرة في المرمى.

ارتفع رصيد الاتحاد عند 7 نقاط في المركز السابع وتوقف رصيد الطلائع عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق