الزمالك يجتاز عقبة إنبي بهدفين ويتساوى مع الأهلي في النقاط

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

سجل للزمالك أشرف بن شرقي الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء ويوسف أوباما من رأسية رائعة في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول.

أما هدف إنبي الوحيد فسجله رامي صبري من رأسية بعد عرضية رائعة من صلاح ريكو في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

ارتفع رصيد الزمالك عند 10 نقاط في المركز الثالث خلف الأهلي المتفوق بفارق الأهداف وتوقف رصيد إنبي عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر.

الشوط الأول 

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وإنبي ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز بالتقدم بهدفين دون رد.

نجح الزمالك في التسجيل مبكرا على إنبي في المباراة المقامة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

وتقدم أشرف بن شرقي للزمالك من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة حصل عليها اللاعب بعد إعاقته من زياد بوغطاس داخل منطقة الجزاء.

وتحسن أداء فريق إنبي الذي سيطر على اللقاء حيث شهدت الدقيقة 16 تسديدة من محمد المرسى من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس الزمالك.

في الدقيقة 25 عرضية من الطرف الأيسر لصالح إنبي، وبعد ارتباك دفاعي واضح سدد رامي صبري المتقدم من الخلف سددها لكن مكرت بجانب القائم الأيسر.

في الدقيقة 30 ركنية لعبت قصيرة لصالح الزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو، ومن ثم عرضية من الطرف الأيمن عن طريق إمام عاشور ارتطمت بمدافع إنبي ووصلت سهلة إلى حارس مرمى الفريق البترولي.

وشهدت الدقيقة 35 عرضية أرضية رائعة من كريم فؤاد إلى محمد المرسي الذي أطاح بالكرة بعيدا عن المرمى.

وأضاع الزمالك فرصة هدف ثاني بعد هجمة مرتدة وعرضية رائعة من زيزو إلى عمر السعيد الذي سدد رأسية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس محمود جاد في الدقيقة 42.

وتكن يوسف أوباما من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 44 بعد عرضية مكررة من زيزو ورأسية رائعة في الشباك.

الشوط الثاني 

بدأ الزمالك الشوط الثاني من مباراته أمام إنبي بقوة بحثا عن توسيع فارق الأهداف وتسجيل المزيد بعدما أنهى الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين.

وشهدت الدقيقة 51 تمريرة من أشرف بن شرقي إلى أحمد سيد زيزو الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة لكن إنقاذ رائع من حارس مرمى إنبي، واعتراضات من إنبي بعد سقوط محمد مرسي لاعب الفريق ومطالبات بإخراج الكرة.

وانحصر اللعب في منتصف الملعب بين الفريقين في ظل التمريرات الخاطئة من جانب لاعبي الفريقين.

نجح رامي صبري، قائد فريق إنبي في تسجيل الهدف الأول في شباك الزمالك خلال أحداث المباراة المقامة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

جاء الهدف في الدقيقة 68 بعد ركلة حرة غير مباشرة نفذها صلاح ريكو بشكل رائع سددها رامي صبري برأسية حاول أبو جبل إبعادها لكنه فشل لتتخطى الكرة خط المرمى.

واستمرت محاولات إنبي على أمل تسجيل التعادل لكنهم فشلوا في التسجيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق