أحداث موسفة عقب نهاية مباراة المنيا وديروط.. وقناوي يتعهد بالصعود

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أعرب المستشار أحمد عمر نائب رئيس نادي المنيا عن قلقه من مستوي بعض الحكام خاصة بعد المستوي الذي ظهر به محمود حسين حكم مباراة فريقه أمام ديروط التي أقيمت اليوم والذي ترك لاعبي ديروط يعترضون علي قرارته خاصة بعد هدف المنيا الوحيد دون أي عقوبات رادعة.

 

وتوقفت المباراة 5 دقائق مما أشعل الاحتقان بين لاعبي الفريقين وأمتد الي نهاية المباراة عندما قام أحد لاعبي ديروط بتحطيم زجاج غرفة خلع ملابس فريقه في مشهد مؤسف مما وضع إدارة المنيا في حرج مع مسئولي إدارة إستاد الجامعة.

 

وأكد أحمد عمر أن مجلس الإدارة تعهد بتحمل قيمة الخسائر حفاظا علي العلاقات الودية مع مجلس إدارة ديروط.

 

كانت إدارة المنيا قد قررت صرف 1500 جنيه لكل لاعب عقب الفوز علي ديروط والبقاء في المركز الثاني في جدول المجموعة الأولي برصيد 14 نقطة وبفارق نقطتين عن الشرقية للدخان المتصدر وتنص لائحة الفريق علي صرف المكافآت حال وجود الفريق في المركز الأول أو الثاني فقط.

 

من جانبه أعرب شديد قناوي المدير الفني للمنيا عن سعادته بالفوز علي ديروط العنيد علي حد قوله رغم النقص العددي في صفوف المنيا ووعد بعدم التخلي عن حلم الصعود هذا الموسم ليحطم عقدة كل موسم بصعود أحد أندية الجيزة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق