أسامة نبيه: الأسابيع القادمة ستشهد مفاجآت مدوية في مجموعة القاهرة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

أكد أسامه نبيه المدير الفني لفريق إف سي زد أنه في حيرة لعدم وجود لاعبين علي مستوي جيد خلال فترة الانتقالات الشتوية في القسم الثاني حيث يتمسك كل فريق بأبرز نجومه وفي دوري الشهرة من المستحيل وجود لاعب لديه رغبة في اللعب بدوري المظاليم مشيرا إلى أن فريقه يحتاج للتعاقد مع ثلاثة لاعبين منهم مهاجم ولاعب وسط ومدافع.

 

وشدد نبيه علي أن فريقه ختم تكوينه خلال أيام وهو أسرع فريق تم الإعلان عنه لذلك لم يكن أمامه الوقت الكافي لإبرام تعاقدات أخري إضافة إلى ضيق الوقت خلال فترة الإعداد وأعتبر أن المباريات حتي الأسبوع الأخير من الدور الأول بمثابة فترة إعداد لذلك ستشهد الأسابيع القادمة تغيرات مفاجئة في نتائج دوري القسم الثاني.

 

وأكد أسامه نبيه أن التدريب في القسم الثاني مرحلة ضرورية لاكتساب خبرات مختلفة في النواحي الفنية والإدارية وحتي نوعية الملاعب المختلفة تماما عن الدوري الممتاز وأشاد بقوة المجموعة الثانية التي تضم أندية عريقة سبق لها اللعب في دوري الشهرة إضافة الي مواهب كبيرة تصلح للعب للأهلي والزمالك.

 

وفجر أسامة نبيه مفاجأة عن القيمة التسويقية للاعبي فريقه حيث أكد أن قيمة عقود اللاعبين متواضعة جدا بالمقارنة بعقود لاعبي فرق كبيرة في المجموعة واكد أنه يسعي إلى فرض سياسة الانتماء والولاء للفريق بدلا من المادة التي بدأت تشكل خطورة علي الكرة المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق