مدرب السويد لليد: مواجهة مصر صعبة وطالبت الجمهور بالحضور لدعمنا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يتكرر اسم مصر كثيرا في مجتمع كرة اليد في كثير من الصحف والمواقع الرياضية العالمية بعد تأكيد ٣١ دولة مشاركتها في أكبر بطولة عالم للرجال في نسختها رقم ٢٧ قبل انطلاقها يوم ١٣ وحتي ٣١ من يناير الجاري.

 

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة السابعة للمونديال مع منتخبات السويد والتشيك ومنتخب تشيلي وستكون مواجهة السويد صاحب التاريخ في بطولات أوروبا والعالم وأحد معاقل كرة اليد من أصعب مواجهات المجموعة والتي ستقام يوم ١٨ يناير بعد مواجهة تشيلي يوم ١٣ في مباراة الافتتاح ثم مباراة التشيك يوم ١٦ وأخيرا السويد .

 

وفي حديثه لموقع الاتحاد الدولي لكرة اليد تحدث المدير الفني الجديد للسويد عن منتخب مصر ونجاحها في تنظيم أكبر بطولة عالم في تاريخ اللعبة في ظل الظروف الصعبة الحالية حيث قال المدرب النرويجي الجديد جلين سولبرج أن عام ٢٠٢١ سيشهد تنظيم مصر لأول بطولة عالمية مع بداية العام الجديد وهي أول بطولة تقود السويد لتعيين مدير فني جديد وهو أنا وهدفي في هذه المهمة الصعبة والشاقة هو إعادة السويد إلي القمة والمنافسة علي اللقب العالمي .

كذلك البطولات الدولية الأخرى التي نأمل في الفوز ببعض منها وعقدي مع السويد يمتد حتي ٢٠٢٤ ولدي خطة طويلة الأمد وأنا محظوظ لوجودي بين فريق قوي ومحترف حولي . وحول رأيه في منتخب مصر ومواجهته في ختام مباريات المجموعة السابعة قال سولبرج أن الأمر سيكون صعبا للغاية أمام مصر خاصة وأن لاعبو مصر أمضوا وقتا طويلا في التدريبات والاستعداد للمونديال.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق