لايبزيج يعبر شتوتجارت ويعتلي صدارة البوندسليجا مؤقتا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

اعتلى فريق لايبزج صدارة الدوري الألماني لكرة القدم مؤقتا بفوزه على مضيفه شتوتجارت 1 /صفر اليوم السبت في المرحلة الرابعة عشر للبوندسليجا والتي شهدت تعثر باير ليفركوزن وخسارته على ملعب مضيفه انتراخت فرانكفورت 1 /2.

وفي مباريات أخرى فاز هيرتا برلين على ضيفه شالكه 3 /صفر ويونيون برلين على ضيفه فيردر بريمن 2 /صفر وفرايبورج على مضيفه هوفنهايم 3 /1 واوجسبورج على مضيفه كولن 1 /صفر وبوروسيا مونشنجلادباخ على مضيفه ارمينيا بيلفيلد 1 /صفر.

ورفع لايبزج رصيده في الصدارة إلى 31 نقطة متقدما بنقطة واحدة على بايرن ميونخ الذي يلتقي غدا الأحد مع ضيفه ماينز ويحل ليفركوزن في المركز الثالث برصيد 28 نقطة.

ويدين لايبزج بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه الإسباني داني أولمو الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة 67 مستغلا التشتيت الخاطئ من مارك أوليفر مدافع شتوتجارت.

وعلى ملعب كومرزبنك ارينا تقدم ليفركوزن بهدف مبكر في الدقيقة التاسعة عن طريق نديم أميري لكن فرانكفورت أدرك التعادل بواسطة أمين يونس في الدقيقة 22 ثم حسم الفريق الفوز بالهدف العكسي الذي سجله إدموند تابسوبا لاعب ليفركوزن بالخطأ في مرماه في الدقيقة 54.

ورفع فرانكفورت رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثامن.

وعلى استاد راين نيكار أرينا، حسم فرايبورج فوزه على هوفنهايم بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع وتوقف رصيد هوفنهايم عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتقدم بابتيست سانتاماريا بهدف في الدقيقة السابعة ثم أضاف فينسينزو جريفو الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 34 وجاء الهدف الثالث بنيران صديقة وسجله كاسيم نوهو لاعب هوفنهايم بالخطأ في مرماه في الدقيقة 42 فيما سجل ايلاس بيبو الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة 58.

وعلى الملعب الأولمبي في برلين، حسم هيرتا فوزه على شالكه بثلاثة أهداف دون رد دونها، ماتيو جندوزي وجون كوردوبا وكريستوف بيونتيك في الدقائق 36 و52 و80.

الفوز رفع رصيد هيرتا برلين إلى 16 نقطة في المركز الثاني عشر وظل شالكه في المركز الأخير بأربع نقاط بعدما عجز عن تحقيق فوزه الأول قبل حوالي ثلاثين مباراة في البوندسليجا.

وعلى ملعب فيسير شتاديون، فاز يونيون برلين على فيردر بريمن بهدفين سجلهما شيرالدو بيكر وتايوو اونيى في الدقيقتين 12 و29.

الفوز رفع رصيد يونيون برلين إلى 24 نقطة ليتقدم للمركز الرابع وتوقف رصيد بريمن عند 14 نقطة في المركز الرابع عشر.

كما تغلب اوجسبورج على ملعب كولن بهدف سجله إياجو أمارال بوردوشي في الدقيقة 77.

الفوز رفع رصيد اوجسبورج إلى 19 نقطة في المركز العاشر وتوقف رصيد كولن عند 11 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفاز جلادباخ على ملعب ارمينيا بيلفيلد بهدف سجله   بريل إيمبولو في الدقيقة 58.

الفوز رفع رصيد جلادباخ إلى 21 نقطة في المركز السابع وتوقف رصيد بيلفيلد عند عشر نقاط في المركز السادس عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق