الأهلي يرفض بيع اليو ديانج بمقابل مغري بفرمان من موسيماني

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

رفض  الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي فكرة رحيل المالي اليو ديانج لاعب الوسط بعد عرضا أوكرانيا لرحيل أليو ديانج رغم المقابل المغري الذي عرضه النادي الأوكراني لضمه خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشف مصدر مسئول أن عرض النادي الأوكراني مبلغ أربعة ملايين دولار للتعاقد مع ديانج مقابل نسبة في حالة إعادة بيعه يحددها الأهلي.

وأضاف المصدر أن موسيماني أخطر لجنة التخطيط رفضه فكرة مناقشة الأمر من الأساس لأن اللاعب أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها في المباريات بجانب أن النادي أمامه فرصة كبيرة للحصول على مقابل مالي أكبر وأفضل حال تألقه في كأس العالم للأندية بالدوحة.

في المقابل ينتظر الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قرعة كأس العالم للأندية يوم 19 الشهر الجاري بعد انتهاء مسابقة كأس ليبراتادوريس لتحديد بطل أمريكا الجنوبية الذي سيشارك في البطولة المقرر لها من الأول إلى  الحادي عشر في قطر بعد تحديد أندية البطولة المشاركة مثل بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي بطل آسيا والاهلي بطل افريقيا واوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل اوقنوسيا والدحيل القطري المضيف للبطولة وتايجيرس المكسيكي بطل الكونكاكاف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق