منتخب اليد يعدل برنامجه بعد إلغاء ودية البرازيل ..و الصحة العالمية تتابع تجهيزات المونديال

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 قرر الجهاز الفني لمنتخب كرة اليد تعديل برنامج المنتخب بعد إلغاء مباراة مصر والبرازيل الودية التي كانت مقرر إقامتها مساء اليوم السبت استعدادا لمونديال اليد ،  وجاء بسبب ظروف طيران منتخب البرازيل ، وتأخره عن موعد حضوره الى القاهرة.

وسيقوم المنتخب بخوض التدريبات على فترتين الصباحية والمسائية بالإضافة الى مذاكرة فريق منتخب تشيلى والذى سيلتقى به الفراعنة فى مباراة الافتتاح المقرر لها الأربعاء المقبل كى تكون نقطة انطلاق قوية  فى البطولة.

تجدر الاشارة الي ان منتخب البرازيل يلعب في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات إسبانيا وتونس وبولندا  ، ومن المقرر أن يصل الي القاهرة الاربعاء المقبل بعد ابلاغ اللجنة المنظمة بتعديل موعد وصوله.

 بينما يتواجد منتخبنا ضمن المجموعة السابعة إلى جانب كلٍ من منتخب السويد وتشيلي والتشيك.

على جانب آخر قام وفدا من منظمة الصحة العالمية،   بزيارة فندق إقامة مجموعتي الإسكندرية بمونديال اليد  ، الذي يضم  الفرق الثمانية المشاركة في بطولة  العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 الي 31 من الشهر الجاري ..

وتابع وفد الصحة العالمية التجهيزات و الإجراءات الاحترازية المتبعة في المونديال ، وتاكد من التعامل في ظل الجائحة علي أفضل ما يكون.

وتستضيف صالة برج العرب منتخبات المجموعة الثالثة التى تضم ،كرواتيا، قطر ، اليابان، أنجولا، و المجموعة الثامنة التى تضم كوريا، بيلا روسيا ، سلوفينيا ، روسيا.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق