المقاصة وأسوان يتعادلان بدون أهداف في الشوط الأول

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

انتهى الشوط الأول من مباراة المقاصة وأسوان المقامة بملعب المقاولون العرب في الأسبوع السادس للدوري الممتاز بالتعادل بدون أهداف، بعد أداء جيد من الفريقين اللذين أهدرا أكثر من فرصة لهز الشباك.

الشوط الأول بدأ سريعا من الجانبين، وقبل أن تكتمل الدقيقة الأولى كاد مفتاح طقطق ينفرد بعمر رضوان حارس أسوان لولا تدخل محمد جابر، وفي الدقيقة التاسعة كانت أول فرصة للمقاصة عندما مرر باولن فوافي كرة عرضية أمام المرمى سددها شيميلس بيكلي برأسه بغرابة بجوار القائم .

استمر المقاصة في تهديد مرمى أسوان وفي الدقيقة 19 مرر مفتاح طقطق كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء لكن بيكلي مارس هوايته في إهدار الفرص السهلة وأطاح بالكرة فوق العارضة.

بعد مرور أول 20 دقيقة بدأت تظهر خطورة لفريق أسوان عندما تصدى عمرو الحلواني لركلة حرة ومرر كرة عرضية نموذجية أمام المرمى لم يلحق بها محمد جابر وهيثم الفيل ونال مفتح طقطق اول إنذار في المباراة لإدعاءه السقوط داخل منطقة الجزاء.

في الدقيقة 32 كانت أخطر فرصة للفريق الأسواني عندما انطلق أحمد خالد بمجهود فردي ومرر الكرة الى أحمد صغيري الذي راوغ أحمد مودي داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة لأحمد خالد لحظة خروج الحارس محمد كوكو من مرماه حاول تسديدها داخل المرمى لكن محمد دسوقي تدخل في الوقت المناسب وأبعد الكرة ورد باولن فوافي بتسديدة قوية مرت فوق العارضة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق