المقاصة يهزم أسوان "ناقص العدد " بهدف قاتل لهشام محمد

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

 حقق المقاصة فوزا صعبا وهزم أسوان بهدف سجله هشام محمد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في المباراة  التي أقيمت  بملعب المقاولون العرب في الأسبوع السادس للدوري الممتاز ليرتفع رصيد المقاصة الى 10 نقاط ويتوقف رصيد أسوان عند 6 نقاط .

الشوط الأول بدأ سريعا من الجانبين وقبل أن تكتمل الدقيقة الأولى كاد مفتاح طقطق أن ينفرد بعمر رضوان حارس أسوان لولا تدخل محمد جابر وفي الدقيقة التاسعة كانت أول فرصة للمقاصة عندما مرر باولن فوافي كرة عرضية أمام المرمى سددها شيميلس بيكلي برأسه بغرابة بجوار القائم .

استمر المقاصة في تهديد مرمى أسوان وفي الدقيقة 19 مرر مفتاح طقطق كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء لكن بيكلي مارس هوايته في إهدار الفرص السهلة وأطاح بالكرة فوق العارضة .

بعد مرور أول 20 دقيقة بدأت تظهر خطورة لفريق أسوان عندما تصدى عمرو الحلواني لركلة حرة ومرر كرة عرضية نموذجية أمام المرمى لم يلحق بها محمد جابر وهيثم الفيل ونال مفتح طقطق أول إنذار في المباراة لإدعاءه السقوط داخل منطقة الجزاء .

في الدقيقة 32 كانت أاخطر فرصة للفريق الأسواني عندما إنطلق أحمد خالد بمجهود فردي ومرر الكرة الى أحمد صغيري الذي راوغ أحمد مودي داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة لأحمد خالد لحظة خروج الحارس محمد كوكو من مرماه حاول تسديدها داخل المرمى لكن محمد دسوقي تدخل في الوقت المناسب وأبعد الكرة ورد باولن فوافي بتسديدة قوية مرت فوق العارضة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

بداية الشوط الثاني كانت أقل من حيث السرعة والخطورة ودفع سامي الشيشيني المدير الفنى لأسوان بأحمد سالم صافي بدلا من عمر الداحي وفي الدقيقة 59 أهدر مروان حمدي فرصة سهلة عندما تلقى تمريرة شيميلس بيكلي داخل  منطقة الجزار وأنفرد بحارس أسوان وسدد بجوار القائم .

 

في الدقيقة 65 خرج محمد جابر مدافع أسوان  مطرودا بعد  حصوله على الإنذار الثاني للخشونة ليصبح أول لاعب ينال البطاقة الحمراء مرتين هذا الموسم ..وفي الدقيقة 66 مرر عصام صبحي كرة طولية داخل منطقة الجزاء قابلها أحمد مودى بتسديدة  مباشرة تصدى لها عمر رضوان بيراعة .

في الدقيقة71 دفع الشيشيني بمحمد العشري ويوسف أسامة نبيه بدلا من أحمد خالد وجون إيفيري وأهدر شيميلس بيكلي فرصة سهلة عندما تلقي تمريرة فوافي دخال منطقة الجزاء وسدد فوق العارضة وفي الدقيقة 79 لعب رجب عمران بدلا من مروان حمدي في المقاصة ثم لعب عماد فتحي بدلا من مفتاح طقطق وفي الدقيقة 84 مرر هشام محمد كرة عالية داخل  منطقة الجزاء هيأها بيكلي برأسه لرجب عمران الذي سددها فوق العارضة وبعدها بدقيقة أطلق رجب عمرن قذيفة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها عمر رضوان ببراعة وفي الدقيقة 88 دفع إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة بحسني فتحي ومحمد عادل أمو بدلا من عصام صبحى ومحمد دسوقي وأحتسب الحكم محمد سلامة ميدو 5 دقائق وقت بدل  ضائع وواصل عمر رضوان تألقه وأبعد الكرة التي سددها رجب عمران برأسه من داخل منطقة الست يارادات وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع دخل هشام محمد منطقة الجزاء وسدد كرة قوية إصطدمت برأس هيثم الفيل وسكنت على يمين الحارس لتعلن عن هدف المقاصة والمباراة الوحيد .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق