بعد التعاقد مع «يوشا فالوديا» الأهلى يوجه الشكر لأحمد سليمان

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على توجيه الشكر لأحمد سليمان محلل الأداء، بعد عمله مع فريق الكرة خلال الفترة الماضية. 

وعلم "الكابتن" من خلال مصادره بالنادي أنه تم التعاقد مع يوشا فالوديا بعد ترشيح من المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني خلال فترة عمله بجنوب إفريقيا مع أورلاندو بايرايتس. وبدأ بيرايتس مهام عمله منذ منتصف الأسبوع الماضي مع أحمد سليمان وظهر في تدريبات المارد الأحمر.

ويعتزم مسئولو النادى الأهلي السفر إلى الدوحة عبر طائرة خاصة، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي ستستضيفها قطر خلال الفترة من 1-11 فبراير المقبل، وذلك من أجل الحفاظ على اللاعبين، وتطبيقا للإجراءات الوقائية والاحترازية جراء فيروس كورونا.  

ومن المقرر أن يرأس بعثة الأحمر في الدوحة محمود الخطيب رئيس النادي، فيما يقوم خالد مرتجي عضو المجلس بدور المنسق العام للبعثة مع فيفا فيما يتعلق بالشئون الإدارية والتنظيمية بين الطرفين.

على جانب آخر أجريت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وأسفرت عن وقوع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المجموعة الأولى.

وتواجد النادي الأهلي في المجموعة الأولى إلى جانب فرق فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني، وذلك في القرعة التي أجريت أمس الجمعة في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وكان الأهلي- صاحب لقب النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا، قد تواجد في التصنيف الأول قبل إجراء مراسم القرعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق