بايرن ميونخ يصطحب مارتينيز وجوريتسكا في كأس العالم للاندية رغم كورونا

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

ضمت قائمة فريق بايرن ميونخ الألماني لبطولة كأس العالم للأندية، المقررة في قطر في فبراير الجاري، اللاعبين ليون جوريتسكا وخافي مارتينيز، رغم إصابتهما بعدوى فيروس كورونا المستجد.

ونشر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الإثنين قوائم فرق كأس العالم للأندية، التي تقام بمشاركة ستة فرق في الفترة ما بين الرابع و11 من فبراير الجاري.

ويستهل بايرن ميونخ بطل أوروبا، مشواره في مونديال الأندية اعتبارًا من الدور قبل النهائي في الثامن من فبراير، وسيلتقي الفائز في مباراة الدور الثاني المقررة يوم الخميس المقبل بين الدحيل، ممثل قطر صاحبة الضيافة، والأهلي المصري بطل أفريقيا.

وأظهرت الفحوص قبل أيام إصابة جوريتسكا ومارتينيز بعدوى فيروس كورونا المستجد، ويخضع اللاعبان للعزل حاليا.

ولم يتضح حتى الآن ما إذا كان اللاعبان سيتمكنان من السفر مع الفريق إلى قطر مطلع الأسبوع المقبل، وذلك بعد المباراة المقررة أمام هيرتا برلين مساء الجمعة ضمن منافسات الدوري الألماني (بوندسليجا).

وغاب عن قائمة بايرن ميوخ، جوشوا زيركزي وكريس ريتشاردز، حيث يتوقع رحيلهما عن الفريق البفاري بعقود إعارة في وقت لاحق اليوم الإثنين.

ويتوقع انضمام زيركزي إلى بارما الإيطالي وريتشاردز إلى هوفنهايم الألماني.

اقرأ ايضًا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق