إل موندو لم تكتف، وتكشف بنود سرية جديدة في العقد الفرعوني بين ميسي وبرشلونة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن بنود سرية جديدة في عقد قائد وأسطورة برشلونة، ليونيل ميسي مع النادي الكتالوني.

وكانت صحيفة “إل موندو” الإسبانية، قد نشرت تفاصيل عقد ميسي بالكامل الذي وقعه في نوفمبر 2017 مع برشلونة، والذي ينتهي في الصيف المقبل.

وذكرت “إل موندو” في تقريرها أن العقد ينص على تقاضي ميسي 555 مليون يورو شاملة المتغيرات، وحصل النجم الأرجنتيني بالفعل على 92% من قيمة العقد، بقيمة 511 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

ونشرت “إل موندو” اليوم؛ بنودًا سرية جديدة في عقد ميسي، والذي ينص أحدها على بذل النجم الأرجنتني قصارى جهده للانصهار في المجتمع الكتالوني، احترام قيمه الثقافية، والالتزام بشكل خاص بتعلم اللغة الكتالونية، التي تعد وسيلة أساسية لهذا الاندماج.

وأشارت الصحيفة الإسبانية في التقرير الجديد إلى أن؛ هذا البند موجود في عقود العديد من لاعبي برشلونة، لكن لم يسبق أن عبر ميسي عن نفسه أمام الإعلام باللغة الكتالونية.

تفاصيل جديد في عقد ميسي الفرعوني مع برشلونة..- صور Afp
تفاصيل جديد في عقد ميسي الفرعوني مع برشلونة..- صور Afp

كما أفادت أن برشلونة كان قد ألزم ميسي أيضًا في العقد بحضور الأحداث الاجتماعية التابعة للنادي، بالإضافة إلى وضع محظورات مثل تناول المنشطات.

وكشفت “إل موندو” عن بند آخر مثير؛ يسمح لميسي بالرحيل بشكل حر، في حالة انفصال اقليم كتالونيا عن إسبانيا، وتوقف برشلونة عن المشاركة في الدوري الإسباني وانتقاله لمسابقة أخرى تضم الأندية الكتالونية فقط.

ويأتي تسريب عقد ميسي، في ظل أخبار؛ توجه إدارة برشلونة للبحث عن مستثمرين؛ لإنقاذ النادي الكتالوني من أزمته الاقتصادية الحادة التي يمر بها، بسبب تبعات جائحة فيروس كورونا.

حيث كشفت العديد من التقارير الصحفية مؤخرًا، أن ديون برشلونة تخطت المليار يورو، وبات النادي الكتالوني مهددًا ببيع أصوله ومنها ملعب “كامب نو”.

وطالت اتهامات عديدة رئيس برشلونة السابق، جوسيب ماريا بارتوميو بتسريب العقد من أجل تشويه صورة ميسي، في أعقاب الأزمة الكبرى التي نشبت خلال الشهور الماضية بين النجم الأرجنتيني وبين إدارة النادي الكتالوني، والتي دفعت المجلس للاستقالة مجبرًا.

جدير بالذكر أن إدارة برشلونة السابقة رفضت طلب ميسي بالرحيل بنهاية الموسم الماضي 2019/20، متمسكة بضرورة دفع الشرط الجزائي في عقده، والمقدر بـ700 مليون يورو.

ولا يزال الوضع بين ميسي وبرشلونة على المحك؛ بعدما كشفت الشهور القليلة الماضية الستار عن أزمة حقيقية بين النجم الأرجنتيني ورئيس النادي السابق، جوسيب ماريا بارتوميو، وذلك على الرغم من استقالته في أكتوبر الماضي.

تفاصيل جديد في عقد ميسي الفرعوني مع برشلونة.. - صور Reu
تفاصيل جديد في عقد ميسي الفرعوني مع برشلونة.. – صور Reu

اقرأ ايضًا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق