مباراة الهلال والنصر في السوبر السعودي تحقق مشاهدات خيالية

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

حققت مباراة الهلال والنصر، التي أُقيمت السبت الماضي في كأس السوبر السعودي، مشاهدات ضخمة على قناة الرياضية السعودية على موقع “يوتيوب”، حيث وصلت إلى 3.4 مليون مشاهد في غضون أيام قليلة.

وكان النصر قد حقق لقب كأس السوبر السعودي، بعد الفوز على الهلال بثلاثية، وجاءت الأهداف عن طريق بيتروس ماتيوس، عبدالرزاق حمدالله، وسامي النجعي.

وقال مدير قنوات الرياضية السعودية، غانم القحطاني، من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر” “مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس السوبر السعودي تحقق رقم كبير في اليوتيوب وصل إلى 3.4 مليون مشاهد”.

وأضاف القحطاني بأن هذا الرقم هو الأكبر لأي مباراة في السعودية خلال الفترة الماضية، مما يعكس حجم الاهتمام الجماهيري الكبير، خصوصًا أنها جمعت بين القطبين الهلال والنصر.

غانم القحطاني
مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس السوبر السعودي تحقق رقم كبير في اليوتيوب وصل الى ٣.٤ مليون مشاهد .. اتوقع أنه أكبر رقم لمباراة في السعودية خلال الأعوام الماضية.

اقرأ ايضًا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق