بث مباشر

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمباراة “الاهلي والعين” في إحدى مباريات اليوم الاربعاء 17-2-2021 ضمن الجولة 19 من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

ينقل البث المباشر لمباراة “الاهلي والعين” على قناة السعودية الرياضية 1، بصوت المعلق الرياضي السعودي “مشاري القرني”.

وتقام مواجهة الاهلي والعين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 20:20 بتوقيت السعودية، 19:20 بتوقيت مصر، 17:20 بتوقيت جرينتش.

وقع النادي الاهلي في فخ التعادل بديربي جدة أمام الاتحاد في الجولة الماضية، ليصبح بفوز وحيد في آخر 3 مباريات خاضها في الدوري السعودي ما جعله يتراجع عن المنافسة على الصدارة.

ويقبع الاهلي في المركز الثاني في جدول الترتيب وبفارق 4 نقاط عن المتصدر “الشباب”، ويمتلك 34 نقطة في رصيده، جمعها من 18 مباراة، فاز في 10 مناسبات، وتعادل في 4، وخسر في مثلها.

بث مباشر مباراة الاهلي والعين في الدوري السعودي

في المقابل، خسر نادي العين 7 مباريات من آخر 8 لعبها في الدوري السعودي، ويتذيل جدول الترتيب وفي رصيده 13 نقطة، من 18 مباراة، انتصر في 4 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، وتلقى 13 هزيمة.


اقرأ ايضًا..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق