أوروبا

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

حقق حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، أليسون بيكر رقمًا مميزًا، بعد فوز الريدز على لايبزيج الألماني، مساء أمس الثلاثاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحقق ليفربول فوز ثمين خارج الديار على لايبزيج بنتيجة (2-0)، في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ليضع قدمًا في ربع نهائي البطولة، التي فاز بنسختها في موسم 2018/19.

ونشر ليفربول تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي، تويتر، تفيد بأن الحارس البرازيلي أليسون بيكر حافظ على نظافة شباكه للمرة رقم 50 مع الفريق، منذ انضمامه للريدز في صيف 2018.

وتعرض أليسون للعديد من الانتقادات خلال الفترة الماضية، بعدما ارتكب عدة أخطاء في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز تسببت في هزيمة ليفربول.

ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب بين ليفربول ولايبزيج، يوم 10 مارس المقبل، بملعب آنفيلد، علمًا بأن الفريق الألماني يحتاج لتسجيل هدفين على الأقل لمعادلة نتيجة الذهاب.

أليسون يحقق رقم مميز مع ليفربول رغم أدائه السيئ مؤخرًا - صور Afp
أليسون يحقق رقم مميز مع ليفربول رغم أدائه السيئ مؤخرًا – صور Afp

اقرأ ايضًا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق