بث مباشر

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمباراة “يوفنتوس وبورتو” في أهم مباريات اليوم الأربعاء 17-2-2021 ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ينقل بث مباشر مباراة “يوفنتوس وبورتو” على قناة بي إن سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي”، كما ينقل على قناة سكاي سبورت 2 الألمانية، وقناة بي تي سبورت 2 البريطانية.

وتقام مواجهة يوفنتوس وبورتو على ملعب الدراجاو، بإدارة من الحكم الإسباني “كارلوس ديل سيرو غراندي”، وينطلق البث المباشر في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

صعد نادي بورتو إلى دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما احتل المرتبة الثانية في المجموعة الثالثة، حيث تعثر مرتين فقط أمام مانشستر سيتي، خسر أمامه ذهابًا وتعادل إيابًا، وانتصر في 4 مباريات.

وعلى الرغم من سجله الجيد في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فقد تعادل “بورتو” في أربع مباريات تنافسية متتالية، وتنازل عن هدف التعادل بعد الدقيقة 90 في اثنتين من الثلاثة الأخيرة، ومع ذلك، لم يخسروا على أرضهم في 13 مباراة متتالية في جميع المسابقات (فاز في 10، وتعادل في 3)، بما في ذلك جميع مبارياته الثلاثة في دوري أبطال أوروبا التي أقيمت في معقله “الدراجاو”، انتصر مرتين وتعادل مرة.

على الجانب الآخر، صعد يوفنتوس إلى دور الـ16 على رأس المجموعة السابعة، بعدما حقق 5 انتصارات، وخسر مباراة واحدة وكانت في الجولة الثانية أمام “برشلونة”، وسجل البيانكونيري 14 هدفًا ودخل مرماه 4 أهداف.

بث مباشر يوفنتوس وبورتو في دوري أبطال أوروبا

ولن تشكل مباراة بورتو في الدراجاو تهديدًا حقيقيًا على يوفنتوس، حيث فازوا في ستة من آخر ثماني مباريات خارج أرضهم، وحافظوا على نظاقة شباكهم 5 مرات من تلك المواجهات السابقة، وهو ما حققه ايضًا في جميع مبارياته الثلاثة خارج ميدانه في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

يذكر ان يوفنتوس اصطدم ببورتو في نفس الدور من نسخة دوري أبطال أوروبا 2016/2017، ونجح في تجاوز الفريق البرتغالي بعدما فاز عليه في الدراجاو بهدفين نظيفين، قبل ان ينتصر عليه إيابًا بهدفٍ دون رد.


اقرأ ايضًا..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق