الميركاتو المصري

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم موقع ميركاتو داي نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز، في إحدى مباريات اليوم الأربعاء 17-2-2021، ضمن الجولة 14

أهدر الاتحاد السكندري فرصة التقدم فى جدول ترتيب الدوري عقب تعادله أمام مضيفه سيراميكا كليوباترا 1-1، وشهد اللقاء إهدار زعيم الثغر ضربة جزاء فى الدقيقة 85 من زمن المباراة تصدى لها حارس سيراميكا عامر عامر.

وتقدم الاتحاد فى الدقيقة 24 عن طريق اللاعب “كريم الديب”، قبل ان يخطف سيراميكا كليوباترا هدف التعادل عن طريق اللاعب “شريف دابو” فى الدقيقة 73.

بهذا التعادل، رفع سيراميكا كليوباترا رصيده الى النقطة 20 فى المركز الرابع بفارق الاهداف عن مصر المقاصة، جمعها من 12 مباراة، انتصر في 5 مناسبات، وتعادل في 5، وتلقى 4 هزائم، وسجل لاعبوه 16 هدفًا، واهتزت شباكه 12 مرة.

فى المقابل، رفع الاتحاد السكندري رصيد الى النقطة 15 نقطة وتراجع الى المركز الحادي عشر، جمعها من 10 مباريات، فاز في 4 لقاءات، وتعادل في 3، وخسر في 3 مناسبات، وسجل لاعبوه 12 هدفًا، واستقبلت شباكه 13، وللفريق 3 مباريات مؤجلة.

نقل بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا على قناة أون تايم سبورتس 2، بصوت المعلق الرياضي المصري “مؤمن حسن”.

واقيمت مواجهة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا على ملعب السويس الجديد، بإدارة من الحكم المصري “أحمد الغندور”، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية.

ويسير نادي سيراميكا كليوباترا في سلسلة من النتائج الإيجابية، حيث حقق ثلاثة انتصارات، وتعادلين فى 6 مباريات خاضها في الدوري المصري.

في المقابل، فاز نادي الاتحاد على الإسماعيلي في الجولة 11 ضمن مؤجلاته، ويتبقى له 3 مباريات أمام “أسوان، إنبي، وغزل المحلة”، وتم تقديم مواعيد هذه المباريات بعدما ضرب فيروس كورونا صفوف الفريق السكندري.

بث مباشر | مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري We
بث مباشر | مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري We

اقرأ ايضًا..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق