أوروبا

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

شاهد مسؤولو ريال مدريد الإسباني مباراة مواطنه برشلونة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء أمس الثلاثاء، من أجل متابعة مهاجم الأخير كيليان مبابي، بشكل خاص.

وسجل مبابي ثلاثية (هاتريك) في شباك برشلونة خلال الفوز الكبير بنتيجة (4-1)، على أرضية ملعب “كامب نو، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المعروف أن مبابي (22 عامًا)، هدفًا ثمينًا لريال مدريد، الذي يسعى لتدعيم صفوفه بمهاجم فتاك صاحب إمكانات تهديفية عالية، منذ رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صيف 2018.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية والمقربة من ريال مدريد، فإن أداء مبابي لم يكن مفاجئًا لمسؤولي النادي الملكي، الذين كانوا سعداء به وهو يتسبب في كوابيس لدفاع برشلونة.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2022، وهو ما سيدفع ريال مدريد لمحاولة ضمه، في الميركاتو الصيفي المقبل، أو الانتظار حتى نهاية عقده للحصول على خدماته مجانًا.

حالة من الفرح في ريال مدريد بعد هاتريك مبابي في شباك برشلونة.. - صور Afp
حالة من الفرح في ريال مدريد بعد هاتريك مبابي في شباك برشلونة.. – صور Afp

اقرأ ايضًا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق