أهداف المباريات

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

أحرز النجم النرويجي إيرلينج هالاند ثنائية وصنع هدف خلال الشوط الأول من مباراة اشبيلية ودورتموند، لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2020.

واستضاف ملعب سانشيز بثخوان بإقليم الأندلس مباراة الذهاب بين اشبيلية ودورتموند، مساء اليوم الاربعاء 17 فبراير 2021، في رابع مباريات ذهاب ثمن نهائي الأبطال، والذي على مدار الأسبوعين القادمين بمباريات أخرى.

ورغم تأخر دورتموند بهدف سجله سوسو في الدقيقة السابعة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، تلقت شباك الفريق الأندلسي 3 أهداف متتالية بفضل اللاعب النرويجي الخارق “هالاند”.

وصنع هالاند الهدف الأول لبوروسيا دورتموند في الدقيقة 19، والذي سجله السوري الألماني “محمود داوود” بتصويبة صاروخية على حدود منطقة الجزاء.

وفي الدقيقتين 27 و43 أضاف هالاند الهدفين الثاني والثالث لبوروسيا دورتموند بمساعدة من “سانشو وماركو ريوس” ليرفع رصيد أهدافه لـ 8 في قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

https://twitter.com/mont303/status/1362143583835463681

 

إيرلينج هالاند يسجل ثنائية في الشوط الأول بمباراة دورتموند واشبيلية في دوري ابطال اوروبا – صور AFP

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق