الميركاتو الانجليزي

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

تلقى نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز إشادة المدير الفني للسكاي بلوز، بيب جوارديولا بعد الفوز الصعب الذي حققه السيتيزنز على وست هام يونايتد، أمس السبت، في افتتاح مباريات الجولة الـ26 من الدوري الانجليزي الممتاز من هذا الموسم.

وفاز مان سيتي على وست هام بنتيجة (2-1)، ليصل السكاي بلوز إلى النقطة 62 في صدارة الدوري الانجليزي، بفارق 13 نقطة عن صاحب المركز الثاني مانشستر يونايتد الذي سيواجه تشيلسي مساء اليوم الأحد، في قمة الجولة الـ26 من البريميرليج.

وتألق محرز (30 عامًا) خلال المواجهة التي كانت صعبة على مانشستر سيتي، وقدم النجم الجزائري تمريرة حاسمة، لزميله المدافع “جون ستونز” الذي سجل هدف الفوز بالمباراة.

ولم يتوان جوارديولا، في مدح محرز، خلال تصريحات عقب المباراة: “رياض أبهرني في لقطة الهدف الثاني، لقد تعامل مع الكرة بكل هدوء، وأظهر برودة كبير جدًا، حيث عمل على تثبيت المدافع، وانتظر حتى اللحظة المناسبة؛ من أجل تمرير الكرة بدقة لستونز”.

إبداع محرز يبهر جوارديولا.. – صور Afp

وأضاف المدرب الإسباني الملقب بالفيلسوف: “تمركز ستونز كان جيدًا ووضع الكرة في الشباك، لقد كانت لقطة رائعة بالنسبة لنا، ومن المميز أن تعيشها على أرض الملعب”.

جدير بالذكر أن جوارديولا، كان قد أكد في العديد من المناسبات من قبل؛ أنه لا يشكك أبدًا في إمكانيات النجم الجزائري وما يمكن أن يقدمه للفريق.

اقرأ ايضًا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق