تعرف على مواعيد مباريات الهلال والنصر والأهلي في دوري أبطال آسيا 2021 والملاعب المستضيفة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

أعلن الإتحاد الآسيوي لكرة القدم عن توقيت وملاعب التي ستقام عليها مباريات دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2021، والتي مقرر لها أن تكون في المملكة العربية السعودية.

وجدير بالذكر، أنه قد أعلن الإتحاد الآسيوي عن موافقته على استضافة المملكة العربية السعودية لمباريات المجموعة الأولى والثالثة والرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا.

ولكن لم يقرر الإتحاد السعودي بعد عن موافقته على حضور الجماهير في المملكة لمباريات أندية الهلال والأهلي والنصر بدوري الأبطال.

مقالات ذات صلة

وكشفت مصادر مقربة من جريدة “الرياضية” السعودية، عن مواعيد مباريات المجموعة الأولى التي تضم الهلال السعودي، شباب الأهلي الإماراتي، استقلول الطاجيكي، الفائز من أجمك الأوزبيكي والغرافة القطري.

مباريات الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا :

مباراة الهلال أمام فريق شباب الأهلي الإماراتي يوم 18 و 30 من أبريل، مباراة الهلال أمام استقلول الطاجيكي يوم 21 و 24 أبريل، وذلك في تمام 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعبي الملك فهد وملعب الأمير فيصل بن فهد.

أما مباريات المجموعة الثالثة التي تضم الدحيل القطري، الأهلي السعودي، الاستقلال الإيراني الشرطة العراقي.

مباريات أهلي جدة في دوري أبطال آسيا :

ضد الدحيل القطري 18 و 30 أبريل.

ضد الاستقلال الإيراني 15 و 27 من أبريل.

ضد الشرطة العراقي 21 و 24 من أبريل.

وسوف تقام المباريات على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، المباراة الأولى في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة، والمباراة الثانية في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة.

بينما تضم المجموعة الرابعة كلاً من النصر السعودي و السد القطري والوحدات الأردني والفائز من مباراة الملحق بين العين الإماراتي وفولاز الإيراني.

مباريات النصر السعودي في دوري أبطال آسيا :

ضد السد القطري 17 و 29 من أبريل.

ضد الوحدات الأردني 14 و 26 من أبريل.

وسوف تقام تلك المباريات على أرضية ملعب مرسول بارك وملعب الملك فهد في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق