تأكد جاهزية أمرابط وحمدالله لمباراة نصف نهائي كأس الملك

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

تأكدت جاهزية الثنائي المغربي لفريق نادي النصر لكرة القدم نور الدين أمرابط ورزاق حمدالله للمشاركة مع العالمي لمباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام نادي الفيصلي.

وواصل لاعبي النصر تحضيراتهم في التدريبات الجماعية لمباراة الفيصلي تحت اشراف المدير الفني الكرواتي ألين هوفارت، تبدو مباراة الفيصلي القادمة فرصة كبيرة لمصالحة الجماهير الغاضبه على حال الفريق خلال الموسم الحالي.

وركز المدرب الكرواتي خلال المران الأخير على الجانب الفني والتكتيكي من خلال تنفيذ بعض الجمل الفنية المتنوعة في المران، قبل عقد في نهاية المران محاضرة لتحفيز اللاعبين من خلال ضرورة الفوز والوصول للمباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

تعتبر منافسة كأس خادم الحرمين الشريفين أخر فرصه للعالمي لتحقيق لقب هذا العام الصعب على النادي، بعد التخبط الأداري والفني من خلال تغيير رئيس النادي صفوان السويكت، يبدو لقب كأس الأمير محمد بن سلمان بعيد عن النصر لذلك يركز العالمي على لقب الكأس لتعويض خيبة ضياع الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق