مشاهدة مباراة الهلال وصن داونز بث مباشر اليوم في دوري أبطال أفريقيا

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستضيف الهلال السوداني نظيره صن داونز الجنوب إفريقي على ملعب الجوهرة، اليوم الجمعة 4 أبريل 2021 ضمن منافسات الجولة الـ5 من دور المجموعات في إطار بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

يتيح موقع كورة داي خدمة مشاهدة مباراة الهلال وصن داونز بث مباشر اليوم والتي سيتم نقلها على الهواء مباشر عبر قناة بي ان سبورت HD4 بأداء صوتي للمعلق سوار الذهب، وذلك عند الساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية، الثالثة مساءً بتوقيت مصر.

يسعى الهلال لتعويض الخسارة التي تعرض لها في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين لـ لا شئ، فالفريق السوداني يدخل المباراة برصيد 3 نقاط فقط من 4 مباريات، فهو لم يستطيع الفوز في أي مباراة تحت قيادة المخضرم ريكاردو فورموسينيو.
مباراة صن داونز تعتبر عنق زجاجة للهلال فلا بديل عن تحقيق الفوز لضمان حظوظه في المقعد الثاني في المجموعة للتأهل لدور الـ8 في ظل تساوي النقاط مع شباب بلوزداد بـ3 نقاط، ووجود مازيمبي في مؤخرة المجموعة بـ نقطتين.

مقالات ذات صلة

مباراة اليوم قد تتيح أفضلية للهلال السوداني كونها علي ملعب الجوهرة وسط ترقب كبير من محبي الكرة السودانية و مشجعي الهلال خاصة، وذلك من أجل الظفر بـ3 نقاط وتسهيل مشوار الفريق نسبيًا في المجموعة بعد الإنفاقات الضخمة التي أنفقها مسؤولي الهلال على فريق الكرة و الدعم الضخم من المستشار تركي ال شيخ.

علي الجانب الآخر  فإن فريق صن داونز يحتل صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، وضمن بذلك التأهل كمتصدر للمجموعة بعد مرور 4 مباريات فقط، فاستطاع تحقيق الفوز في جميع تلك المباريات ويحصل على العلامة الكاملة ويضمن التأهل قبل جولتين كاملتين.

المدرب ستيف كومفيلا حافظ على استقرار الفريق الجنوب افريقي بعد رحيل موسيماني عن الفريق لتدريب الأهلي المصري، وهو ما ظهر في عدد النقاط الكبيرة التي حصدها الفريق بالإضافة لقدرته على الفوز على العملاق مازيمبي خارج أرضه وتحقيق النقاط الكاملة وتصدره المجموعة.

الجدير بالذكر أن المواجهات التاريخية بين الفريقين تنحاز للهلال السوداني و هو ما قد يترك أفضلية للفريق السوداني يمكن أن يستغلها في مباراة اليوم فأكبر نتيجة بين الجانين جاءت بتفوق الهلال السوداني برباعية مقابل هدفين فقط لصن داونز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق